رؤيتنا ...................

رؤيتنا ...................
رؤيتنا هو أن يعترف بنا كأفضل اكاديمية لصناعة التدريب في مصر. اكاديمية الاسكندرية لتعليم قيادة السيارات تعتقد أنه لا يمكن الحد من حوادث المرور على الطرق إلا من خلال تحسين مستويات المهارة والقيادة الحالية للسكان . لهذه الغاية، قدمت اكاديمية الاسكندرية برنامج دورات تدريبية متقدمة لتكمل مجموعته الأساسية من برامج تدريب على القيادة

تعليم قيادة السيارات بطريقة اكاديمية مع اول اكاديمية قيادة في مصر والاسكندرية

تعليم قيادة السيارات بطريقة اكاديمية مع اول اكاديمية قيادة في مصر والاسكندرية
اكاديمية تعليم قيادة السيارات لاول مرة في مصر

افضل صفحة فيسبوك لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية

افضل صفحة فيسبوك لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية
افضل صفحة فيسبوك لتعليم قيادة السيارات بالاسكندرية

فيديو اختبار مرور مصر ووضوح مدي صعوبته لكنه في غاية السهولة معنا

فيديو اختبار مرور مصر ووضوح مدي صعوبته لكنه في غاية السهولة معنا
فيديواختبار مرور مصر ووضوح مدي صعوبته لكنه في غاية السهولة معنا والتدريب عليه بطريقة اكاديمية وبدون نسبة خطأ نسبة نجاح 100% ولاول مرة في مصر

فيديو التدريب علي حرف الاس s بكل مهارة وقاعدة غير قابلة للخطأ تماما كما بالمرور نسبة نجاح 100%

فيديو التدريب علي حرف الاس s بكل مهارة وقاعدة غير قابلة للخطأ تماما كما بالمرور نسبة نجاح 100%
التدريب علي حرف الاس s

فيديو التدريب علي الركنات بمستوياتها بطريقة اكاديمية بدون نسبة خطأ

فيديو التدريب علي الركنات بمستوياتها بطريقة اكاديمية بدون نسبة خطأ
الركنات بطريقة اكاديمية بدون نسبة خطأ

افضل فيديوهاتنا علي اليو تيوب

Loading...

نحن بفضل الله اول اكاديمية تعليم قيادة السيارات في مصر

صورتي
المنتزة--امام محطة قطار المنتزة--عمارة المروة أ الدور الثاني --بجوار بنك القاهرة

الأربعاء، 25 أغسطس، 2010

فوضي تعليم قيادة السيارات لمراكز التدريب العشوائية والتي تهدف فقط للربحية

تقرير لاكاديمية تعليم قيادة السيارات عن مراكز التدريب العشوائية والتي تسعي فقط للربحية


للاسف هذه الايام اي شخص يقود سيارة يعتبر نفسه مدرب قيادة مع ان الموضوع اعمق من ذلك بكثير جدا


عندما تمثل السيارات فوضى وخطورة كبيرة على أرواح الكثيرين من أفراد المجتمع فلابد أن تكون هناك وقفة للوقوف على أسباب تلك الفوضى والتوصل إلى حلول عملية نحقن بها تلك الخطورة، تتجسد تلك الخطورة فى مكاتب تعليم قيادة السيارات الغير مرخصة حكوميا، تلك المكاتب التى تعتمد على الربح السريع فقط دون النظر إلى توفير سبل السلامة للمتعلم والمحيطين به.




نحن نشاهد كثيراً فى تلك الأيام سيارات مختلفة الماركات والموديلات تعلو سقفها لافتات "مكاتب تعليم قيادة السيارات" تصول وتجول فى مختلف شوارع مصر، كما نشاهد أيضا مشاكل كثيرة تنتج عن المتعلمين الذين بداخلها ومعظمهم من النساء، تلك المشاكل تتجسد فى حوادث واصطدامات بسيارات وأشخاص يعتبرون ضحايا تلك المكاتب الغير شرعية.


 إن هناك فعلا فوضى تثيرها مكاتب تعليم قيادة السيارات ولكن الغير مرخصة، حيث إنها قائمة على أساس الربح فقط دون النظر إلى تنظيم عملية تعليم القيادة واختيار الطرق المناسبة والبعيدة عن زحام السيارات والمشاة.


فإنه ليس من المعقول أن يقود المتعلم سيارة لأول مرة فى عمره على طرق رئيسية وكبارى وداخل شوارع مليئة بالسيارات والمشاة، فهذا الأمر غير منطقى، ويسفر عنه الكثير من الحوادث والاصطدامات، ولكن هذه الطريقة تعتبر بمثابة وسيلة جذب وإغراء للمتعلم لكى يتجة إلى تلك المكاتب الغير مرخصة دون المكاتب المرخصة، والتى تضع قواعد محددة لتعليم القيادة أهمها إجراء مرحلة تعليم القيادة فى أماكن مخصصة لذلك، وغالبا ما تكون فى الأماكن الحكومية التى تخصصها المحافظات لتعليم القيادة عن طريق إدارات المرور.


ونشير أن هذه المكاتب الغير مرخصة لا يتوافر بها كوادر جيدة لتعليم القيادة، فى الوقت الذى لابد أن يتسم فيه القائم بعملية التعليم بصفات معينة أهمها أن تكون لديه رخصة مهنية وليست خاصة، وأن يكون لديه القدرة على تلقين خطوات تعليم القيادة بشكل مرن يسهل على المتعلم استيعابها بسهولة ودون عناء، وأن يكون صبوراً، نظراً


لأن المتعلم قد ينتج عنه أخطاء كثيرة ومتكررة فى بدايات تعلمه القيادة، ويكون لديه القدرة أيضا على تفادى الأخطاء بسرعة تامة قبل وقوع حادث أو اصطدام.


 إن عملية تعليم القيادة لابد أن تتم فى إطار أمنى يحافظ على سلامة المتعلم والسيارة التى يقودها، بمعنى أن تبدأ عملية التعليم فى أماكن مخصصة لذلك تكون خالية من السيارات والمشاة، حتى يتدرب المتعلم على كل أشكال وفنون القيادة كالسير للأمام والرجوع للخلف والركنات وغير ذلك، وعندما يتمكن المتعلم من كل ذلك يمكن وقتها أن يقود على الطرق والكبارى وداخل الشوارع تحت إشراف المعلم المرافق له.


 إلى أن المشكلة الكبرى فى عملية تعليم القيادة هى أن المتعلم يريد أن يصبح فى يوم وليلة قائداً ماهراً للسيارات ويفرح كثيراً بأنه سيقود للمرة الأولى فى حياته على طرق حية مليئة بالسيارات لإشباع رغبته، الأمر الذى يدفعه إلى التعامل مع المكاتب الغير شرعية والتى توفر له تلك الأمور وتشبع رغباته، ولكن فى أوقات كثيرة يكون المقابل كبيراً، حيث إنه إذا صدم المتعلم السيارة التى يتعلم عليها فى الطريق سيتحمل تصليحها على حسابه الشخصى، وذلك غير معترف به فى المكاتب المرخصة.


الملفت للنظر أن معظم المترددين على تلك المكاتب من النساء، والمعروف أن تعليم النساء القيادة ليس بالأمر السهل، نظراً لضعف قلوبهن وعدم قدرتهن على السيطرة على السيارة خاصة أثناء مراحل التعليم الأولى، فلا يجوز أن يتم تعليمهن القيادة وسط الزحام والمشاة لأن أخطائهن أكثر بمراحل من الرجال وفرصة الاصطدام بالسيارات الأخرى أو المشاة تكون أقرب بكثير، فلابد من تخصيص أماكن محددة لمزاولة تلك العملية حفاظا على سلامة الجميع.


الحمد لله وبفضل الله نحن اول اكاديمية لتعليم قيادة السيارات في مصر دونا عن اي مركز تدريب عشوائي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

تعليم حرف الاس s الرخصة الخاصة والمهنية والركنات اكاديمية قيادة السيارات باحدث طرق اكاديمية بالاسكندرية تؤهللك للحصول علي رخصة القيادة بنسبة نجاح 100% احدث الطرق في التدريب وتوصيل الفكرة والقاعدة باسهل الطرق وحرف الاس الخاصة والمهنية
مع doof academy انت في ايد امينة
لاول مرة في الاسكندريةالتدريب علي قيادة السيارات بطريقة... اكاديمية باسس وقواعد علمية غير قابلة للخطأ نبدا معك من الصفر لدرجة الاحتراف برامج للممارسة والتمكن تفادي اخطاء الغير بكل جرأة يوجد مدربة للسيدات نتميز بطريقتنا الفريدة واللتي تميزنا عن اي مركز تدريب اخر التدريب علي الركنات واختبار المرور وتاهيل تام لاجتيازه
للاستعلام داخل الاسكندرية
0110677682-0170656346